الرواق والممر

مرآة في المدخل الداخلي

لسوء الحظ ، لا تختلف الشقق الحديثة في الممرات الفسيحة الكبيرة. كقاعدة ، هذه مساحة صغيرة ضيقة حيث توجد مساحة كافية فقط لشماعات ورف أحذية.

باستخدام المرايا في داخل القاعات ، يمكنك تغيير هندسة الغرفة بصريًا ، وجعلها أكثر اتساعًا وإضاءة. تعتبر لوحات المرآة طريقة ممتازة لزيادة وظائف المساحة ، لجعلها أكثر راحة ودافئًا..

من أجل أن يتحد تصميم الممر بشكل متناغم مع غرف المعيشة ، وأيضًا لعدم خلق انطباع قمعي مع الأسطح المظلمة ، من المفيد الاقتراب بكفاءة ومسؤولية من استخدام المرايا في تصميم الجدران.

مرآة في المدخل الداخلي

الأنواع الرئيسية للمرايا ↑

يتيح لك تحديد شكل وحجم المرآة المختارين بشكل صحيح في الممر ، بالإضافة إلى موقعه المختص ، إنشاء معجزات حقيقية في فن إنشاء المناطق الداخلية. لكسر الهندسة الموجودة بصريًا ، قم بزيادة المساحة والإضاءة في داخل الرواق ، وخلق انطباعًا إيجابيًا بشكل عام ، واستخدام الأنواع التالية من المرايا.

مرآة في المدخل الداخلي

مرآة عمودية ↑

هذا هو النموذج الأكثر استخدامًا والذي يسمح لك بزيادة ارتفاع الأسقف بشكل مرئي. كقاعدة ، يكون للنماذج الرأسية شكل شبه منحرف أو بيضاوي أو مستطيل. إنها مريحة للغاية للنظر في نفسك قبل الخروج ، لأن الصورة فيه ستكون في نمو كامل. تُعرف عدة طرق بتركيب المرايا الرأسية على حائط في ممر. عادة ما يتم إرفاق قماش من الأشكال الهندسية البسيطة مؤطرة في إطار بالجدار. في بعض الأحيان يتم إرفاقها بميل طفيف. العرض فيها أقل بقليل مما هو عليه في الواقع.

انتباه! إذا كانت هناك حاجة لتقييم مظهرك بنمو كامل ، فلا يمكنك الاستغناء عن نموذج عمودي كبير يتم تثبيته على الحائط أو مثبت على حامل أرضي.

مرآة في المدخل الداخلي

مرآة أفقية ↑

هذا النموذج هو خيار مثالي للممرات الصغيرة جدًا. يساعد هذا العرض على توسيع المساحة بشكل مرئي. توجد لوحات المرآة الأفقية في منافذ مختلفة ، فوق وحدات تحكم الأثاث أو رفوف الأحذية..

عادة ، النماذج من هذا النوع لها شكل بيضاوي أو مستطيل ممدود. القيد الوحيد الموجود عند استخدام مرآة أفقية هو الأسقف المنخفضة للغاية..

مرآة في المدخل الداخلي

مرآة أرضية ↑

نسخة جديرة جدا من المرآة لتصميم المدخل. فهي ملائمة للاستخدام ، ويسهل نقلها من مكان إلى آخر. كقاعدة عامة ، يتم استخدام نماذج الأرضيات بنشاط في الديكور الداخلي للممرات في المنازل الريفية ، وشقق الاستوديو.

انتباه! لأسباب تتعلق بالسلامة ، لا يُنصح باستخدام نماذج الأرضيات في داخل المنزل حيث يعيش الأطفال الصغار والحيوانات..

مرآة في المدخل الداخلي

هناك عدة أنواع من لوحات مرآة الأرضية التي يستخدمها المصممون بنشاط في مشاريعهم:

  • روح. ميزة هذا النموذج هي قدرة لوح المرآة على تغيير زاوية الميل ؛
  • مرآة جانبية. كقاعدة ، يتم تأطيرها في إطار جميل وتميل إلى الحائط ؛
  • مرآة على الحامل. يتم تثبيت اللوحة على حامل ثابت ، مما يجعلها أكثر أمانًا في الاستخدام ؛
  • شاشة مرآة. ليس خيارًا جيدًا للداخلية من الرواق. تبدو شاشات المرآة أكثر تناغمًا في غرف النوم أو غرف الملابس..

مرآة في المدخل الداخلي

مرآة مستديرة ↑

يبدو أنه شكل بسيط ، لكنها هي التي لديها نوع من السحر الذي يلفت الانتباه. بشكل رائع بشكل خاص في الداخل تبدو عدة نماذج مستديرة مثبتة على سطح واحد. إلى جانب الشعور بالرحابة والهواء ، يتم إنشاء تأثير مرئي تظهر النوافذ في الداخل. يستخدم بعض المصممين لوحات مرآة مستديرة كرمز للشمس ، ويضعونها في إطار ذهبي بأشعة. مثل هذا الرمز ، وفقًا لتعاليم فنغ شوي القديمة ، يساعد على تنسيق طاقة منزلنا..

مرآة في المدخل الداخلي

مزيج من المرايا والأثاث ↑

الحل الصحيح والكفء للغاية الذي يساعد على حل مشكلة المساحة الصغيرة في الجزء الداخلي من الرواق هو استخدام الأثاث مع المرايا. تقليديا ، يتجلى هذا في خزائن ضخمة وفسيحة مع أبواب عاكسة. تجدر الإشارة إلى أن الأبواب ذات المرايا تسمح لك بتقدير مظهرك تمامًا عند مغادرة منزلك.

مرآة في المدخل الداخلي

يمكن أن تكون مجموعة الأحذية مع قماش المرآة مجموعة جيدة. تناسبها تماما داخل الرواق من أي حجم. بالإضافة إلى التصميم الجذاب ، فإن هذا العنصر له قيمة عملية كبيرة. من المريح جدًا تغيير الأحذية على مقعد ناعم ، ومن الممتع تقييم مظهرك في المرآة ، وستخفي العديد من الأدراج الأحذية الموسمية من أعين المتطفلين.

مرآة في المدخل الداخلي

أسطح المرآة في الداخل ↑

يعد تزيين الجدران والسقف وأحيانًا الأرضية بلوحات المرآة قرارًا جريئًا إلى حد ما ، ولكن هذا هو بالضبط ما يسمح لك بحل جميع المضايقات المرتبطة بالمساحة الصغيرة للممر في لحظة. إذا قمت في نفس الوقت بتركيب الإضاءة الخلفية بشكل صحيح ، فإن تصميم الغرفة يمكن أن يصبح جميلًا بشكل مدهش وأنيق وغير عادي.

مرآة في المدخل الداخلي

من الأفضل ترتيب لوحات المرآة على السقف في أروقة واسعة بما يكفي ، وستساعد الجدران المزينة بألواح المرآة على جعل الغرفة الضيقة الممتدة أكثر اتساعًا وإشراقًا. لا حاجة للذهاب إلى التطرف وتغطية جميع الأسطح بالمرايا. يمكن أن يعطي هذا النهج التأثير المعاكس تمامًا ، وسيكون من المستحيل ببساطة البقاء في المنزل. يكفي إنهاء واحد فقط من الجدران ، حيث سينعكس ديكور المدخل بأكمله.

مرآة في المدخل الداخلي

إضاءة المرايا ↑

من المهم جدًا إضاءة سطح المرآة بشكل صحيح. في هذه الحالة ، لا يكفي استخدام الإضاءة العامة. الخيار الأكثر قبولًا هو الضوء المحلي ، والذي يمكن استخدامه على النحو التالي: شمعدانات الحائط ، ومصابيح الأرضية ، والأضواء الكاشفة ، والأضواء الكاشفة.

مرآة في المدخل الداخلي

في الآونة الأخيرة ، اكتسبت الإضاءة الخلفية LED أهمية خاصة. يتم وضعه على أطراف لوحات المرآة ، وهذا يخلق تأثيرًا مذهلاً لخفة البناء ، والارتفاع في الهواء ، والجمال الاستثنائي..

من السهل جدًا تثبيت مصابيح LED الحديثة. لديهم شريط لاصق خاص ، حيث يتم إرفاق الإضاءة الخلفية بالسطح المطلوب. تستهلك شرائط LED الحد الأدنى من الكهرباء ، ولها عمر طويل جدًا. بفضل هذه المزايا ، يتم استخدام الإضاءة الخلفية LED بنشاط من قبل المصممين في مشاريعهم..

مرآة في المدخل الداخلي

دور المرايا في التصميم الداخلي ↑

التكوين والحجم ووجود العناصر الزخرفية – كل هذا يؤثر على اختيار المرآة. السوق الحديثة مليئة بمجموعة متنوعة من النماذج ، بحيث يمكن للجميع اختيار الخيار الأنسب لأنفسهم.

عند شراء مرآة في الممر ، يجب أن تركز على التصميم العام للشقة أو المنزل.

مرآة في المدخل الداخلي

غالبًا ما يؤدي تنوع أشكال الأسطح العاكسة إلى حدوث ارتباك ، ولكن التقاط مثل هذا العنصر في داخل الرواق ، يركز على أشكال الأثاث الموجود. كل شيء يجب أن يكون في وئام مع بعضهم البعض.

يمكن أن تكون جدران القاعة سطحًا ممتازًا يمكنك وضع لوحات المرآة عليه في إطارات جميلة.

تلميح! باستخدام عدة أنواع من المرايا في غرفة واحدة ، قم بتزيينها بأسلوب واحد.

مرآة في المدخل الداخلي

اختيار المرآة وتركيبها ↑

قبل إجراء عملية شراء ، تحتاج إلى قياس المدخل بعناية وربط المنطقة بأبعاد قماش المرآة. لذلك بالنسبة للمساحات الصغيرة ، سيكون اختيار مرآة أرضية كبيرة الحجم غير مناسب وغير مألوف. في هذه الحالة ، تكون النماذج الصغيرة أكثر ملاءمة ، مع إدراج المرآة على الأثاث.

مرآة في المدخل الداخلي

أيضًا ، تحتاج دائمًا إلى التفكير بعناية في تصميم المدخل المستقبلي وعدد المرايا التي تريد وضعها فيه. تذكر ، أن العديد من أسطح المرايا تخلق التأثير البصري لمتاهة المرآة ، حيث يكون من غير المريح أن تكون لفترة طويلة.

انتباه! حاول أن تتجنب سقوط أشعة الشمس المباشرة على سطح المرآة حتى تدوم المرآة لفترة أطول.

مرآة في المدخل الداخلي

الخلاصة ↑

المرآة قطعة أثاث فريدة. يتيح لك تطبيقه إحضار الأناقة والأناقة بطريقة معينة إلى الداخل. جرب أشكال وأحجام المرايا ، واختر إطارات مختلفة لها ، وسيكتسب التصميم الداخلي الفردية والأصالة.

بعد تحديد المرآة ، يمكنك البدء في تثبيتها. كيفية تثبيت المرآة بسرعة وسهولة ، نتعلمها في الفيديو التالي

logo

Leave a Comment

Entrance hall and corridor

Mirror in the interior hallway

Unfortunately, modern apartments are not spacious, large hallways. Usually it’s a small narrow space, which has enough space only for the lonely hangers and supports for shoes.

Using mirrors in the interior hallways, you can visually change the geometry of space, to make it more spacious and bright. The mirror paintings are a great way to increase the functionality of the space, make it more comfortable and cozy.

In order to design the hall in harmony with the residential rooms, and did not create a depressing dark surfaces, is competent and responsible approach to the use of mirrors to decorate walls.

Mirror in the interior hallway

Principal mirrors ↑

Choosing the right shape and size mirror in the hallway, and correct its location, allows you to create wonders in interior design. To visually break the existing geometry to increase the area and illumination in the interior of the hall, creating an overall favorable impression, use the following types of mirrors.

Mirror in the interior hallway

Vertical mirror ↑

This is the most frequently used model, which allows to visually increase the ceiling height. As a rule, vertical models have the shape of a trapezoid, an oval, or rectangle. They are very convenient to examine themselves before going out, as the image it is in full growth. There are several ways of fastening of vertical mirrors on the wall in the hallway. Canvas simple geometric shapes, framed in a frame, traditionally attached to the wall. Sometimes they are fixed with some tilt. Displaying them is somewhat less than in reality.

Attention! If there is a need to assess their appearance in full growth, can not do without a large, vertical model, which is mounted on the wall or set on a floor stand.

Mirror in the interior hallway

Mirror horizontal ↑

This model is ideal for very small hallways. This kind of helps to visually broaden the space. Horizontal mirror paintings feature in various niches over consoles or furniture Shoe shelves.

As a rule, models of this type have the shape of an elongated oval or rectangle. The only limitation that exists when using a horizontal mirror – very low ceilings.

Mirror in the interior hallway

Floor mirror ↑

Really mirror for hallway design. They are comfortable to use and easy to move from place to place. Usually outdoor models are widely used for interior decoration of halls in country houses, flats, apartments, studios.

Attention! For security reasons, it is undesirable to use a floor model in the interior of the house inhabited by small children and animals.

Mirror in the interior hallway

There are several types of floor mirror paintings, which are actively used in their projects designers:

  • psyche. Feature of this model is the ability of the mirror blade to change the angle of inclination;
  • a side mirror. As a rule, is made in a beautiful frame and leans against the wall;
  • mirror on a stand. The canvas is mounted on a stationary stand, so that it becomes more safe to use;
  • mirror the screen. Not a very good option for the interior hallway. More harmoniously mirror the screen look in the bedroom or dressing room.

Mirror in the interior hallway

Mirror round ↑

It would seem that a simple form, but it has a certain magic that catches the eye. Especially elegant look in the interior a few round models mounted on the same surface. Along with a feeling of space and air, creates a visual effect that indoors appeared window. Some stylists use a round mirror blade as a symbol of the sun, framing them in a gold frame with rays. This symbol, according to the ancient teachings of Feng Shui helps to harmonize the energy of our home.

Mirror in the interior hallway

The combination of mirrors and furniture ↑

Very true, good solution to help solve the problem of a small space in the interior of the hall – use of furniture along with mirrors. Traditionally this is manifested in the voluminous, roomy closets with mirrored doors. It should be noted that the mirror door allows you to fully appreciate your appearance before leaving the house.

Mirror in the interior hallway

A good kit can become a Shoe Cabinet combined with mirror blade. She perfectly fit into the interior hallway of any size. In addition to attractive design, this item has a great practical value. The soft seat is very comfortable to the shoes, in the mirror, pleased to evaluate your appearance, and numerous boxes will hide from prying eyes seasonal shoes.

Mirror in the interior hallway

The mirror surface in the interior ↑

To decorate the walls, ceiling and sometimes floor mirror paintings – quite a bold decision, but it allows in a jiffy to solve all the inconveniences associated with the small space of the hallway. If thus competently to mount the lights, then the design space can become amazingly beautiful, stylish and unusual.

Mirror in the interior hallway

Positioning mirror paintings on the ceiling better in a fairly spacious hallways, and the walls, decorated mirror panels, will help to make a narrow, long room more spacious and bright. No need to go to extremes and mirrors to cover all surfaces. This approach can give completely opposite effect and the room is simply impossible to be. Enough to decorate just one wall, which will reflect the decor of the entire hallway.

Mirror in the interior hallway

Lighting for mirrors ↑

It is very important that the mirror surface was properly lit. In this case, it is insufficient to use the General overhead lighting. The most appropriate option would be a local light, which can be used: wall sconces, floor lamps, spotlights, spotlights.

Mirror in the interior hallway

Of particular relevance in recent years has won led backlight. It is placed at the ends of the mirror panels, thus creating a wonderful effect of lightness of the structure, hovering in the air, of extraordinary beauty.

Modern led backlights are very easy to install. They have a special adhesive tape, by means of which illumination is to be secured to a desired surface. Led strip consumes minimum power, and have a very long life. Thanks to these advantages the led lighting is actively used by designers in their projects.

Mirror in the interior hallway

The role of mirrors in interior design ↑

Configuration, size, the presence of decorative elements – all this affects the choice of the mirror. The modern market is full of different models, so everyone can choose for themselves the most appropriate option.

Buying the mirror in the hallway, you should focus on the overall design of the apartment or house.

Mirror in the interior hallway

The diversity of reflective surfaces quite often leads to confusion, but selecting an element in the interior hallway, focuses on the forms of the already existing pieces of furniture. All should be combined harmoniously among themselves.

The walls of the hall can be a great surface on which to place the mirror paintings in beautiful frames.

The Council! Using a single room a few types of mirrors, decorate them in the same style.

Mirror in the interior hallway

Mirror selection and installation ↑

Before you make a purchase needs with the utmost care to carry out measurements of the hallway, and to correlate the area with the size of the mirror glass. So for small spaces choice of the big bulky floor mirror would be inappropriate and not habitual. In this case, more suitable for small models, combined with mirror inserts on furniture.

Mirror in the interior hallway

Also always need to consider the design of the future hall and the number of mirrors that you want to place in it. Remember, too many mirrored surfaces, creating a visual effect of the mirror maze, which is uncomfortable to be a long time.

Attention! Try to keep the mirror surface not get direct sunlight, so the mirror will last you much longer.

Mirror in the interior hallway

Conclusion ↑

The mirror is a unique piece of furniture. Its application allows you to bring the interior style, chic and mannered. Experiment with shapes and sizes of mirrors, pick a different frame and your interior will acquire individuality and uniqueness.

After the mirror is selected, you are ready to install it. How to quickly and effortlessly install the mirror, we learn in the next video

Content related
logo

Leave a Comment