الرواق والممر

تصميم السقف في الرواق مع صورة

خصوصية إصلاح الممر وقاعة المدخل هي أنه في حالة العمل في الشقة بأكملها ، يتم الانتهاء من هذه المرحلة. حتى يتم الانتهاء من أعمال الإصلاح في الغرف الأخرى ، لا يوجد ببساطة أي معنى للانخراط في الرواق والممر – يتم تنفيذ القمامة من خلالهم ويتم جلب مواد البناء. يجب ألا تحتوي المواد التي سيتم استخدامها لتزيين الردهة والممر فقط على مظهر جذاب ولا يجب أن تكون متناقضة مع اللون الداخلي للشقة. من الضروري أن تكون مقاومة للتآكل وعملية في العملية المستقبلية. تنطبق هذه القاعدة بشكل أساسي على الأرضيات والجدران ، ولكنها تنطبق أيضًا على المواد التي سيتم بناء السقف منها..

ميزات وطرق إصلاح السقف في الردهة ↑

قبل البدء في إصلاح الممر ، يجب عليك التفكير بعناية في جميع التفاصيل. الممرات والممرات في شققنا في معظم الحالات غير مشجعة في الحجم ، والخطأ في اختيار خيار الديكور سيجعل بصريًا الغرفة الضيقة والطويلة أصغر.

من المعتاد تسمية المدخل في مكان «يجتمع» شقة وشارع. وحتى يكون الرواق مجرد جزء من الشقة ، والجزء المريح ، من الضروري ليس فقط وضع مناطق تخزين للأحذية والملابس الخارجية على مساحة صغيرة ، ولكن أيضًا لضمان الإضاءة المثلى للرواق. علاوة على ذلك ، بمساعدة الإضاءة المختارة بشكل صحيح ، حاول توسيع مساحتها بشكل مرئي.

لا يمكنك تركيب المصابيح المدمجة على أرضيات خرسانية مسلحة ، لذلك تحتاج إلى هيكل معلق. سيبدو عدد قليل من ثريات السقف في رواق صغير غريبًا.

مهم! «مسطحة» ستقلل خيارات تركيب السقف (الطلاء وورق الجدران والبلاط والجص الزخرفية) من القدرة على تحقيق الإضاءة المثلى في الرواق والهياكل المعلقة – ستتوسع هذه الفرص.

عادة لتزيين السقف في الرواق استخدم: ↑

لوحة. يمكنك اختيار طلاء عالي الجودة وبأسعار معقولة دون أي مشاكل ، ومع ذلك ، قبل الطلاء ، يجب أن يكون السطح مستويًا وجصًا ومستعدًا. على طلاء السقف غير المستوي «عملية مراقبة» جميع العيوب السطحية.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

صفائح PVC. رخيصة وسريعة وثابتة.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

جهاز السقف مع بلاط المرآة. يمكن أن تكون بلاطات البوليسترين ، مغلفة بفيلم مرآة ، تعطي صورة ضبابية ، أو مرآة تقليدية. اربطها بغراء خاص أو براغي. يجب أن نتذكر أن سقف المرآة هو نسخة غريبة ، حتى باهظة من النهاية ، ويجب استخدامه بعناية. لكي لا يتحول الممر والممر إلى نوع من «غرفة الضحك». طريقة الزخرفة هذه مناسبة تمامًا للغرف المظلمة الصغيرة حيث تحتاج إلى تضخيم الضوء. ينعكس الضوء من تركيبات إضاءة واحدة حتى في الردهة بشكل جيد ، وهو يعكس البلاط المزجج.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

بورق الجدران. لمثل هذه الإصلاحات ، تعتبر الكوبولات للرسم أو الخلفيات الكثيفة (الفينيل ، غير المنسوجة) مثالية. قد يقول البعض أن هذه طريقة قديمة لتزيين السقف. ولكن بعد كل شيء ، تميل الموضة في الملابس إلى العودة في غضون 25-30 عامًا ، ويحدث نفس الشيء في أعمال الإصلاح. بعد كل شيء ، الجديد ليس سوى القديم المنسي. أصبحت مواد التشطيب أفضل فقط.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

جص زخرفي. ستساعد هذه التقنية على إخفاء جميع العيوب السطحية ، ولن تتطلب منك أموالًا كبيرة لتحقيق نتيجة ممتازة..

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

أسقف وحدات زائفة (كاسيت ورف). لديهم أداء ممتاز ، مظهر جذاب. المشكلة هي أنه بالنسبة لمعظم الناس ، ترتبط هذه الإنشاءات بالمكاتب أو المباني الصناعية ، والأسقف المائلة – مع الحمامات.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

بناء الحوائط الجافة. طريقة عالمية لا توجد فيها حاجة للتجصيص الأولي لسطح السقف. من المهم عدم وجود تسريبات.. «المحدد» سوف يخدم الارتفاع في شقتك ، لأن مثل هيكل التعليق «سيأكل» حوالي 100 ملم. توافق ، على ارتفاع 2.20-2.30 م ، ستكون هذه الخسارة ملحوظة تمامًا.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

سقف مرن. طريقة شائعة للغاية ، وإن كانت مكلفة للغاية. المظهر الجميل والموثوقية والعملية والمتانة – هذه هي جوانبها الإيجابية. مثالية للغرف ذات الزوايا والأشكال غير المنتظمة..

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

الهيكل الجصي المعلق ↑

طريقة شائعة جدًا لترتيب السقف. يجمع بين المظهر الجميل والتطبيق العملي ، ويسمح لك بإخفاء المخالفات السطحية لبلاطة الأرضية الخرسانية المسلحة دون الحاجة إلى تنعيمها ولصقها وإجراء أي اتصالات وتنظيم الإضاءة متعددة النقاط. في الممرات الصغيرة جدًا ، لا يُنصح بترتيب سقف من الجبس متعدد المستويات (يمكنك تقييد نفسك بسقف بسيط من مستوى واحد لتنظيم الإضاءة المدمجة) ، ولكن بالنسبة للمباني الأكبر ، سيكون الحل الأفضل.

مهم! في الممرات الصغيرة ، يُنصح باستخدام تصميم من مستويين بأشكال هندسية بسيطة. لن يبدو هذا التصميم خادعًا ، وسيجعل من الممكن ترتيب إضاءة خلفية مخفية على طول الكفاف ، وهو مرئي «سيرفع» سقف. يتيح لك تركيب المصابيح المدمجة القابلة للدوران إضفاء لمسات خفيفة على المناطق المطلوبة من الرواق أو الداخل.

عند اختيار لون ، يمكنك الابتعاد عن اللون الأبيض التقليدي ، واستخدام ألوان فاتحة أخرى. ولكن لا تتدخل ، لا ترسم الهيكل بأكثر من ثلاثة ألوان. ستكون الألوان اللامعة «عمل» لزيادة حجم الغرفة ، وينصح باستخدامها لطلاء السقف في الممرات الصغيرة. سوف يخلق Matte جوًا من الراحة ، لذا فهو مثالي لبناء الحوائط الجافة في الممرات الكبيرة. أثبت مزيج البناء الجصي المعلق المطلي بطلاء غير لامع وسقف مطاطي لامع نفسه تمامًا..

السقف المعلق المصنوع من الحوائط الجافة سيستمر لفترة طويلة ، من السهل تحديثه بالطلاء. مواد البناء صديقة للبيئة. هنا فقط بماء الجبس «ليس اصدقاء» ولن يتسامح التسرب. حتى الحوائط الجافة المقاومة للرطوبة سوف تعاني من التسرب.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

سقف مرن ↑

هذه الطريقة في الزخرفة ، بالإضافة إلى تزيين سطح السقف ، تحل أيضًا عددًا من المشاكل العملية. إعداد السطح غير مطلوب ، من المهم فقط عدم وجود تسريبات كبيرة. وسيتم إخفاء العيوب والمخالفات الموجودة في السقف بشكل موثوق.. «هذه الصورة مفيدة للغاية – فهي تحجب حفرة في ورق الحائط». قال أفضل من لقب والد الصبي «العم فيدور», من الصعب التعبير.

مشكلة أخرى تم حلها بنجاح بمساعدة السقف المرن هي تنظيم الإضاءة المثالية في الرواق ، وهي غرفة بدون إضاءة طبيعية ومساحة صغيرة. بمساعدة أنظمة الإضاءة في السقف المرن ، من الممكن توفير إضاءة مريحة تجعل الردهة مريحة. سطوع قابل للتعديل وإبراز مناطق معينة سيجعل التصميم الداخلي للممر أصليًا.

في الغرف ذات الهندسة غير الصحيحة ، فإن استخدام الأسقف المعلقة سيجعل الإدراك البصري لمثل هذا المدخل أفضل ، لأن انتباه الشخص سينجذب إلى سقف جذاب ، وليس إلى زاوية الغرفة.

مهم! سوف تخفف الرطوبة ومقاومة التآكل للأسقف الممدودة من مشاكل التسرب عند الجيران ، وستؤمن الأثاث والإصلاحات التي تتم في القاعة.

تختلف أسقف التمدد في نوع السطح (غير لامع ، صقيل ، لامع) ، اللون (عادي ، مطبوع) والمواد التي يتم تصنيعها منها.

الأكثر شعبية هي السقوف الممتدة المصنوعة من فيلم PVC بسبب تعدد الاستخدامات والقدرة على تحمل التكاليف. اللحامات التي تصنع على مثل هذه الهياكل (عرض النصل عادة 1.3-2.0 متر) تكاد تكون غير مرئية. هناك العديد من الشركات المصنعة لظلال من القماش ، لذلك لن يكون اختيار اللون المناسب لك مشكلة. وميزة أخرى مهمة لمثل هذه الهياكل المصنوعة من فيلم PVC – حتى التسرب الكبير لن يضرها. يتدلى الفيلم تحت وزن الماء ، وبعد إطلاقه من خلال صمام خاص يعيد شكله دون عواقب للمظهر. يتم تركيب هذه السقوف الممتدة باستخدام البنادق الحرارية..

لتركيب الأسقف المعلقة من القماش ، لا يلزم استخدام المدافع الحرارية. عادة ما يتم تثبيتها بسلاسة – يمكن أن تصل اللوحة إلى عرض 5 أمتار. المادة عبارة عن قماش بوليستر مشبع بالبولي يوريثين. يتم ذلك لحماية الهيكل من الرطوبة والنار. ومع ذلك ، فإن مرونة سقف قماش التمدد أقل من بناء فيلم PVC. وسيتطلب التثبيت مهارات وخبرات خاصة.

سيجعل السقف الممتد اللامع قاعة المدخل الصغيرة أخف وأكبر بصريًا ، بينما سيعطي اللون الأسود المطفأ الراحة لغرفة ذات سقف مرتفع ومساحة كبيرة. تتيح لك اللوحات المطبوعة باستخدام طباعة الصور تجسيد حلول تصميم مذهلة..

ستزيد الإضاءة متعددة النقاط في التصميم بشكل مرئي ارتفاع الغرفة ، وتملأها بالضوء. و من «سندريلا» سيتحول الرواق المظلم إلى أميرة جميلة. بدلا من ذلك ، في جزء مشرق ومريح ومريح من الشقة.

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

تصميم السقف في الرواق مع صورة

logo

Leave a Comment

Entrance hall and corridor

The design of the ceiling in the hallway with photos

Feature the repair of the corridor and hallway is that in the case of works throughout the apartment by this stage he fails. Prior to the completion of repair work in other areas to engage in entrance hall and a corridor just does not make sense – after they take out their garbage and are logged building materials. Materials that will be used for decoration in hall and corridor, must not only have an attractive appearance and in color not discordant with the interior of the apartment. It is necessary that they were durable and practical for further use. This rule applies primarily to floor and walls, but also applies to the materials from which will be arranged in the ceiling.

Characteristics and methods of repair of the ceiling in the hallway ↑

Before the repair of the hallway should be good to consider all the details. Hallways and corridors in our houses in most cases, dimensions are not encouraging, and the error in the choice of finishes will visually make a narrow and long room even smaller.

Called the hall place, where «meet» the apartment and the street. And that hallway was just part of the apartment, with a cosy unit, it is necessary not only in a small area to place the storage space of shoes and clothing, but also provide optimal lighting the hall. Moreover, with a properly sized lighting try and visually expand its size.

On reinforced concrete roof built-in lights will not mount, this would require an overhead structure. And a few ceiling chandelier in a small hallway will look weird.

It is important! «Flat» variants of the ceiling (painting, Wallpaper, tiles, decorative plaster) will reduce the ability to achieve optimal lighting in the hallway, and pendant designs – these opportunities will expand.

Usually for the decoration of the ceiling in the hallway use: ↑

Painting. Find a quality and affordable paint you will have no problems, but before painting the surface should be leveled, plastered and progruntovali. On uneven ceiling paint «will stick out» all surface defects.

The design of the ceiling in the hallway with photos

Slabs of PVC. Cheap, quick and proven way of finishing.

The design of the ceiling in the hallway with photos

Device ceiling mirror tiles. It can be polystyrene tiles covered with a mirror film which gives a blurred image, or a traditional SLR. Attach them on a special adhesive or screws. It should be remembered that the mirrored ceiling is original and even extravagant finishes, and apply it carefully. Not to turn the hallways into a kind of «the room of laughter». This method of finishing is very well suited for small dark spaces where it is necessary to strengthen the light. Reflected in the mirror tiles, even the light from one lighting device will be to illuminate the hallway.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Wallpapering. For such repairs, perfect glass wall for painting, or dense Wallpapers (vinyl, non-woven). Someone can say that it is an outdated method of finishing the ceiling. But the fashion in clothes has a tendency to come back after 25-30 years, the same thing happens with your repairs. Because new is nothing like a well forgotten old. Finishing materials only become better.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The decorative plaster. This technique will help to hide all defects of the surface, and do not require significant resources to achieve excellent results.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Suspended modular ceilings (cassette and rack). Have excellent performance, attractive appearance. The problem is that most people have such designs are associated with office or industrial premises, and suspended ceilings with a bathroom.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Suspended structures made of plasterboard. Universal method, which eliminates the need to pre-plaster surface of the ceiling. It is important to avoid leaks. «Limiter» will be meters in your apartment, because this suspended structure «eat» of the order of 100 mm. Agree, at a height of 2.20-2.30 m, this loss will be pretty noticeable.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Ceilings. Very popular, although quite expensive, method. Beautiful appearance, reliability, practicality, durability – these are its positive aspects. Optimal for areas with lots of corners and irregularly shaped.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Installation of drywall suspended structures ↑

A very popular way to the ceiling. Combines beautiful appearance and practicality, allows you to hide the roughness of the surface of the concrete slab without the need to align and plastering, to hold any communication, and to organize multi-point lighting. In a very small hallways to organize multi-level plasterboard ceiling is hardly appropriate (can be limited to a simple one-level to the organization combined lighting), but for larger areas it will be the best solution.

It is important! In small halls it is advisable to apply a two-level design with simple geometric shapes. This design will not seem pretentious, and will give the opportunity to make hidden lighting contour that visually «raise» the ceiling. Installation of rotating the built-in lamps will make the light focus on the right areas of a hallway or interior.

When choosing colors, you can get away from the traditional white and use other light colors. But do not get involved, do not paint the construction more than three colors. Glossy color will be «work» the increase in the volume of the room, and they should be used for painting the ceiling in the small hallways. Matt will create an atmosphere of comfort, so they are ideal for plasterboard structures in the large hallways. Perfectly has proved to be a combination of suspended plasterboard construction, painted Matt paint, with a glossy stretch ceiling.

Suspended ceiling of plasterboard will last a long service, it is easy to update painting. The materials of construction are environmentally friendly. Only now with the water plaster «not friendly» and the leak will not survive. Even moisture-resistant drywall from leaks will suffer.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Suspended ceiling ↑

This method of finishing, in addition to decorating the surface of the ceiling, and solves a number of practical problems. Surface preparation is not required, it is important only that there were no significant leaks. And the existing defects and irregularities of the ceiling will be safely hidden. «From this picture a very big advantage – it is a hole in the wall-blocking». Better than said the boy’s mother nicknamed «uncle Fedor», it is difficult to formulate.

Another problem which is successfully solved with the help of a stretch ceiling – the organization of optimum lighting in the hallway, a room without natural light and small space. Using lighting in the ceiling can provide a comfortable light, which will make the living room cozy. Adjustable brightness of lighting and accenting certain areas will make the interior design hallway original.

In rooms with irregular geometry, the use of suspended ceilings will help to make the visual perception of such a hallway is better, because people’s attention will be drawn to an attractive ceiling, and not to the angularity of the room.

It is important! Moisture resistance and abrasion resistance of stretch ceilings will deliver you from problems with proteome neighbors, protect furniture made in the hallway repair.

The ceilings vary according to the type of surface (matte, satin, glossy), color (monochrome print) and material from which they are made.

The most popular stretch ceilings from PVC because of its versatility and affordability. The welds that make such constructions (width of the fabric is usually of 1.3-2.0 meters), almost invisible. Different shades of fabric manufacturers produced many, so find the right for you problems will not be. Another important advantage of such structures made of PVC film – even a large leak will not bring her harm. Film under the weight of the water sags, and after graduation through a special valve recovers its shape without affecting its appearance. Such ceilings are mounted with heat guns.

For the installation of fabric stretched ceilings does not require heat gun. They are usually mounted without a seam – the fabric width can reach 5 meters. Material is a polyester canvas that is impregnated with polyurethane. This is done to protect the structure from moisture and fire. However, the elasticity of the fabric stretched ceiling is less than the design of PVC film. And installation will require special skills and experience.

A small hallway glossy stretch ceiling will make is lighter and visually more matte and give comfort to a room with a high ceiling and large area. Cloth with applied digitally printed patterns allow you to realize amazing design solutions.

Multipoint lighting design will allow to visually increase the height of the room, filling it with light. And «Cinderella» dark hall will turn into a beautiful Princess. Rather, in the bright, cozy and comfortable part of the apartment.

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

The design of the ceiling in the hallway with photos

Content related
logo

Leave a Comment