الرواق والممر

تصميم الردهة الصغيرة بيديه

من النادر أن تجد في شقة المدينة رواقًا كبيرًا بالشكل الصحيح. غالبًا ما تكون هذه غرفة صغيرة أو ممر طويل ، حيث لا يمكن أن يتسع أكثر من شخصين. لكن مدخل القاعة هو أول ما يراه الناس عند دخول المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المدخل أيضًا عمليًا ، لأنه يخزن الملابس والأحذية الخارجية لجميع المواسم..

DIY تصميم المدخل الصغير

عند إصلاح القاعة ، تجدر الإشارة إلى وجود عدد قليل من الغرف في الشقة ذات بيئة عدوانية على حد سواء. إنه الممر الذي يأخذ على عاتقه كل المحن المحتملة محبوكة بالأوساخ المستمرة التي يتم جلبها من الشارع.

DIY تصميم المدخل الصغير

أسرار التصميم لملحقات بصرية ↑

DIY تصميم المدخل الصغير

ولكن حتى أصغر غرفة يمكن أن تكون أنيقة ومريحة باستخدام بعض حلول التصميم. سيساعدون على تحقيق أي خيال تقريبًا ، مما يحول سلبيات الغرفة إلى مزايا. دعونا نلقي نظرة على بعض الأسرار لزيادة الغرفة بصريًا:

  1. ألوان فاتحة للديكور. ستبدو قاعة المدخل أكبر إذا تم الحفاظ على مخطط الألوان بألوان الباستيل. إذا كنت تريد خلفية مع صورة ، فأنت بحاجة إلى أن تتذكر أن الصورة الرأسية تجعل الغرفة أطول وأخرى أوسع. إذا كان الردهة ضيقة ، يمكن توسيعها بصريًا من خلال إنهاء الجدران النهائية بلون فاتح ، والجدران الجانبية بألوان داكنة. قد يكون ناقص الجدران الخفيفة وجود الأطفال الصغار ، ولهذا السبب هناك حاجة إلى التنظيف المتكرر. سيساعد ذلك مجموعة كبيرة من المواد ، وإنجاب الأطفال ، واختيار المواد التي يسهل العناية بها. على سبيل المثال ، البلاستيك أو الحجر أو البلاط.
    DIY تصميم المدخل الصغير
  2. استخدام الأسطح اللامعة والمرايا. سيؤدي التأثير العاكس إلى توسيع الغرفة ، سواء كانت مرايا معلقة بشكل منفصل أو على الجدار بأكمله ، وسوف تعطيها الإضاءة الراحة والغموض. قد يكون العيب الوحيد رعاية إضافية لهم..
    DIY تصميم المدخل الصغير
  3. سيساعد الأثاث المدمج مع الأبواب المنزلقة على إخفاء الأشياء والأحذية. يجب أن تكون البساطة موجودة في رواق صغير ، ولا تقم بتحميله بأثاث أو ملحقات إضافية. لذلك ، يجب اختيار الأثاث له بشكل فردي أو صنعه للطلب ، مع مراعاة جميع أوجه القصور في الرواق.
    DIY تصميم المدخل الصغير
  4. أيضا ، لزيادة المساحة ، سيساعد التخلص من الأبواب الزائدة. على سبيل المثال ، يمكن أن يتم المرور إلى القاعة أو إلى المطبخ على شكل قوس ، وهذا لن يجعل قاعة المدخل أكبر فحسب ، بل سيوفر أيضًا إضاءة إضافية. أيضا ، ستساعد زجاج النوافذ الملون على الأبواب الداخلية. إنه ليس خفيفًا فحسب ، بل يبدو أيضًا جميلًا جدًا.
    DIY تصميم المدخل الصغير
  5. الإضاءة هي العنصر الأساسي لزيادة بصرية في الرواق. من الجيد إذا كانت المصابيح مشتتة على طول الجدران أو لجعل أضواء المرايا والخزانة. بمساعدة الضوء ، يمكنك جعل الأماكن غير الجذابة في الغرفة أكثر قتامة ، وإبراز الأماكن الأكثر فائدة.
    DIY تصميم المدخل الصغير?
تلميح! إذا قمت بتوجيه الضوء إلى السقف ، فسيعطي ذلك تأثير الارتفاع ، وسيؤدي اتجاه الضوء على الجدران الضيقة إلى توسيع الغرفة.

أصناف من الممرات ↑

DIY تصميم المدخل الصغير

  • ميدان.
  • الممر.
  • كوبيه.
  • ركن.
  • مع الفروع.

المدخل مربع إنها غرفة صغيرة ، في أغلب الأحيان بجدار صلب واحد ، على الباقي ، هناك أبواب لغرف أخرى وحمام. في هذه الغرفة لا توجد خيارات أخرى لترتيب الأثاث ، فقط على طول الجدار الصلب. إن توسيع هذه القاعة سيساعد على نظام الألوان الفاتحة ، ولعبة مع الضوء وتركيب الأبواب والأقواس. على سبيل المثال ، لا يجب تخصيص أبواب الحمام ، دعها تكون بنفس لون الجدران. في الغرف ، يمكنك تركيب أبواب بنوافذ ملونة زجاجية أو مرايا أو شفافة تمامًا. في غرف مثل المطبخ أو القاعة ، يمكنك عمل فتحات مقوسة.

DIY تصميم المدخل الصغير

ممر المدخل عادة ضيقة للغاية. يمكن تركيب الأثاث الموجود فيه على طول جدار واحد فقط. من المستحسن دائمًا تقسيم رواق ضيق وطويل عادةً إلى مناطق معينة ، باستخدام الأقواس أو لوحة الألوان. افصل مكانًا للشماعات للملابس الخارجية ، وافصل الباب الأمامي ، ونظّم منطقة للمرايا. بفضل هذه التقنيات ، يمكنك تحسين مساحة المدخل. بالقرب من الباب الأمامي ، تعتبر الأرضية المبلطة مثالية ، وبعد ذلك يمكنك تغطيتها بمواد أخرى ، مثل المشمع أو الصفائح ، ووضعها عبر الغرفة. تستحق الجدران الطولية صنع الألوان الفاتحة ، والجدران النهائية أغمق. والأهم من ذلك ، المرايا ، ستساعد في توسيع غرفة ضيقة ، إذا كانت معلقة على جدران طويلة.

DIY تصميم المدخل الصغير

الرواق, هي إما غرفة مربعة مع ممر يمتد منها ، أو على شكل ممر متعرج ، أو عدة ممرات مربعة تتفرع إلى غرف مختلفة. في هذه الغرفة ليس من السهل وضع الأثاث اللازم ، يجدر تقسيم القاعة إلى مناطق.

DIY تصميم المدخل الصغير

مدخل الزاوية يتكون بشكل رئيسي من زاوية واحدة ويذهب مباشرة إلى غرفة أخرى. يمكن فصلها عن طريق تقسيم الأرضية والسقف أو الضوء. يمكنك أيضًا تثبيت قسم ، ويفضل أن يكون ذلك من مواد خفيفة شفافة.

DIY تصميم المدخل الصغير

مدخل الفرع, عادة غرفة مربعة مع ممرات عديدة تمتد منها في اتجاهات مختلفة أو ممر متفرع. يتم تثبيت الأثاث الرئيسي بالقرب من الباب الأمامي ، وتزيين الفروع حسب ذوقك.

DIY تصميم المدخل الصغير

تلميح! تساعد زيادة قاعة المدخل بصريًا على مساعدة الأرضيات ، كما هو الحال ، على سبيل المثال ، في المطبخ مع قوس منفصل.

تزيين مدخل صغير ↑

DIY تصميم المدخل الصغير

ليس تصميم ممر صغير بيديك أمرًا صعبًا. الشيء الرئيسي هو أنك في البداية تحتاج إلى تحديد مقدار حساب الإصلاح. ولكن لا توفر الكثير إذا كنت تريد غرفة أصلية تكشف عن طبيعة المالك. نظرًا لأسرار التصميم ، والزيادة المرئية في الردهة ، يمكنك اختيار مواد التشطيب للغرفة.

زخرفة الجدار ↑

DIY تصميم المدخل الصغير

عند اختيار مواد الديكور للجدران في الردهة ، عليك أن تضع في اعتبارك أن هذه ليست فقط أقذر غرفة في المنزل ، بل أيضًا مكانًا يتم فيه تخزين الأشياء ذات الأبعاد في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، عربة أطفال أو دراجة. تجمع في الصباح ، غالبًا ما تتصادم الأسر مع بعضها البعض وتمسح الجدران. من هذا الرواق الغرفة الأكثر تنظيفًا.

يجب أن تكون خلفية الرواق قابلة للغسل أو مقاومة للرطوبة. مع وجود الكثير من الخيارات في السوق ، لن تكون هذه مشكلة كبيرة. اختيار خلفية ، يجدر التفكير في لونها. للغرف الصغيرة ، اختر الظلال الخفيفة بنمط صغير. يجب أن نتذكر أن النمط الرأسي سيجعل الغرفة أطول ، وسيعمل النمط الأفقي على توسيعها. يمكن دمج ورق الحائط مع مواد أخرى مثل الألواح الخشبية أو الحجر الزخرفي. إذا كانت الأسقف عالية ، يمكنك تقسيم اللمسات الأخيرة ، وتركيب الألواح من الأسفل ، وورق الحائط في الأعلى. لن تساعد الإدخالات الصحيحة المصنوعة من الحجر أو المرايا على تزيين الردهة فحسب ، بل أيضًا توسيعها بصريًا.

DIY تصميم المدخل الصغير

من السهل جدًا رعاية الألواح البلاستيكية ، فهي لا تخاف من الرطوبة وتتحمل درجات الحرارة القصوى بشكل جيد. اختيار الملمس واللون كبير جدًا ويمكن اختياره لكل ذوق. ولكن عن طريق الخطأ في كعب حاد أو زاوية ، يمكنك إتلافهم.

DIY تصميم المدخل الصغير

الألواح المصنوعة من الخشب أكثر متانة ، ونظراً للتكنولوجيا الحديثة ، لن تكون هناك مشكلة في اختيارها. الشيء الرئيسي هو شراء ألواح خشبية مقاومة للرطوبة ، وإلا ستحتاج إلى إنفاق المال على التشريب الخاص أو الورنيش لمعالجتها.

DIY تصميم المدخل الصغير

ستبدو البلاط ذات الأحجام الكبيرة والصغيرة باردة في الردهة ، لكن الأمر يستحق تمييعها بمواد التشطيب الأخرى وسيساعد على توسيع الغرفة بصريًا. إذا كان بلاطة مرآة ، فسيكون الموضوع على جدران عريضة ، مما يجعل الغرفة أكبر بكثير.

DIY تصميم المدخل الصغير

يجب ألا يغطي الحجر ، الطبيعي والزخرفي ، الجدران بالكامل. قد تكون هذه النهاية الأصلية للمداخل أو الزوايا ، مع سقوف عالية ، يمكنك رصف النصف السفلي من الجدران.

DIY تصميم المدخل الصغير

التجصيص أو طلاء الجدران في الردهة هي أرخص طريقة للإنهاء. مجموعة متنوعة من الجص والطلاء ، لوحة الألوان الخاصة بهم ، ستساعد في إنشاء التصميم الفريد الخاص بك.

DIY تصميم المدخل الصغير

اختيار غطاء الأرضية ↑

يجب أيضًا أن تؤخذ الأرضية في الردهة بعناية ، بسبب الأوساخ المستمرة وعشاق الكعب الخنجر..

تلميح! يمكن الجمع بين الأرضيات في الرواق. تبدو رائعة للغاية وأنيقة ، بالإضافة إلى أنها ستوسع الغرفة بشكل مرئي.

DIY تصميم المدخل الصغير

يعتبر البلاط أو البورسلين الأرضيات الأكثر متانة. يسهل غسلها ويمكنها تحمل الأحمال الثقيلة. من الأفضل اختيار بلاط بخشونة بحيث لا يكون هناك زلة.

DIY تصميم المدخل الصغير

اللينوليوم واسع في اختيار الألوان ، من السهل العناية به ، ولا يخاف من الرطوبة. عند اختيار المشمع ، تحتاج إلى توضيح أنه كان للغرف ذات الحركة المرورية العالية.

DIY تصميم المدخل الصغير

الأرضية الخشبية نادرة في الرواق حيث تمتص الرطوبة بسرعة ويسهل خدشها. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك معالجتها ، ولكن الأمر سيستغرق المزيد من الوقت.

DIY تصميم المدخل الصغير

صفح هو بديل جيد للخشب ، ومقاومة للرطوبة ويصعب التلف. تعتبر الأرضيات الخشبية هي الأرضيات الأكثر شعبية في الأروقة..

السقف في صالة المدخل ↑

الشيء الرئيسي للسقف في مدخل صغير هو ألا يكون ضخمًا جدًا. لا تتناسب مع الأسقف متعددة المستويات. من الجيد أن يكون لها تأثير عاكس. أيضًا ، لا تعلق الثريا في الرواق ، وستكون الأضواء والظلال المسطحة مناسبة هنا أكثر.

DIY تصميم المدخل الصغير

  • سقف التمدد هو خيار جيد للممر. يمكنك تركيب ضوء خلفي فيه ، وهو سهل الاستخدام.
  • الطلاء أو التبييض ، الخيار الأكثر ربحية من حيث التمويل. السقف خالي من الصيانة وسهل الترقية أو إعادة الرسم إذا كنت تريد لونًا مختلفًا.
  • تعتبر الألواح خيارًا جيدًا لسقف المدخل ، ولكن لا تنس أنه إذا كانت السقوف منخفضة ، فإن الألواح ستُسرق بضعة سنتيمترات وسيكون السقف أقل.

DIY تصميم المدخل الصغير

الخلاصة ↑

حتى لو كان المدخل صغير الحجم ، فهذا ليس سببًا للانزعاج. بمعرفة أسرار التوسع البصري للمساحة ، من السهل جدًا إنشاء تصميم فردي لمدخل صغير بيديك ، مما سيسعد المالكين وضيوفهم لسنوات عديدة.

logo

Leave a Comment

Entrance hall and corridor

The design of a small hallway with his hands

Rarely seen in a city apartment large hall of the correct form. Most often it is a small room or a long hallway where you can’t fit more than two people. And because the hallway is the first thing people see when entering the house. In addition, the hallway should be functional, as there store outerwear and shoes for all seasons.

The design of a small hallway with his hands

Since repair of the hallway, it is worth remembering that in the apartment there is little space with an equally aggressive environment. That hall takes care of all the possible hardships knitted with the constant dirt that entered from the street.

The design of a small hallway with his hands

The secrets of design for visual extension ↑

The design of a small hallway with his hands

But even the smallest room can make a stylish and comfortable, with some design solutions. They will help to realize almost any fantasy, turning the cons of the room in dignity. Consider a few of the secrets of the visual increase of the room:

  1. Bright colors when decorating the room. The hallway will look bigger if the color scheme will be pastel colours. If you want a Wallpaper with a pattern, you need to remember that vertical pattern makes the room above, while horizontal – wider. If the hallway is narrow it can be visually expand, finished end wall a light color, and the side in dark colours. Minus light walls, can be the presence of young children, which need frequent cleaning. This will help a wide range of materials, having kids, pick up materials, which are quick and easy to care for. For example, plastic, stone or tile.
    The design of a small hallway with his hands
  2. The use of glossy surfaces and mirrors. The reflective effect will expand the room, whether it hangs independently of the mirror or on the wall, and backlighting them, give comfort and mystery. The only downside might be the additional care of them.
    The design of a small hallway with his hands
  3. Built-in furniture with sliding doors will help hide clothes and shoes. In the small hallway needs to be minimalism, it is not necessary to load it with additional furniture or accessories. So the furniture it is necessary to select individually or to order, given all the shortcomings of the hallway.
    The design of a small hallway with his hands
  4. Also enlarge the space, will help eliminate unnecessary doors. For example, the hall or the kitchen can be done in the form of an arch, it will not only make the living room more, but also give additional lighting. Also this will help the stained glass on the interior doors. It is not only light, but looks very nice.
    The design of a small hallway with his hands
  5. The most basic element to visually enlarge the hallway is the lighting. Well if the lamps are scattered on walls or to highlight mirrors and wardrobe. With the help of light it is possible to make unattractive places of the room darker, and more advantageous to allocate.
    The design of a small hallway with his hands?
The Council! If I Shine a light on the ceiling, it will give the effect of the height, direction, light on the narrow walls expand the room.

Species hallways ↑

The design of a small hallway with his hands

  • Square.
  • Corridor.
  • Coupe.
  • Corner.
  • With branches.

Entrance hall square is a small room, often with one whole wall, the rest are doors to other rooms and a bathroom. In this room there are no other options for furniture placement, only along the solid wall. To extend such a hall will bright colors, playing with light and installation of doors and arches. For example, the door to the bathroom is not necessary to allocate, let them be the same color as the walls. In the room, you can install doors with colored stained glass, mirrors, or even transparent. In spaces such as the kitchen or hall, you can make archways.

The design of a small hallway with his hands

Entrance hall-corridor usually, very narrow. The furniture in it can only be installed along one wall. Usually narrow and long hallway it is always desirable to divide into some zones, with arcs or color palette. Separately allocate hangers for clothes, separate entrance door to organize the area for mirrors. Thanks to these techniques it is possible to optimize the space of the hall. Near the front door ideal option would be to tile the floor, and then you can cover it with another material, for example, linoleum or laminate, laying it across the room. The longitudinal wall is to make the light colors and the darker end. And most importantly – mirrors, they will help to broaden a narrow room, if they hang on long walls.

The design of a small hallway with his hands

Hallway-coupe, it is either square room, with a branching corridor, or in the form of a winding corridor, or a few square corridor, diverging in different rooms. In this room not just to place the necessary furniture, is to divide the hall into zones.

The design of a small hallway with his hands

Corner hallway consists mainly from one corner and goes immediately to another room. It is possible to separate zoning of floors and ceilings or light. You can also set a partition, preferably made of light translucent materials.

The design of a small hallway with his hands

Entrance hall with branches, usually square room, with departing from it in several corridors in different directions or branching corridor. Basic furniture set near the front door, decorating the branches to your taste.

The design of a small hallway with his hands

The Council! Visually enlarge the hallway to help floor coating, such as, for example, the kitchen separated by an arch.

Trim a small hallway ↑

The design of a small hallway with his hands

Decorate design small hallway with your hands is a snap. Most importantly, you need to initially determine what amount is calculated repair. But not worth much to save, if you want an original space that reflects the character of the owner. Given the design secrets, by visual magnification of the hallway, you can enjoy a choice of finishing materials for the room.

Walls ↑

The design of a small hallway with his hands

Choosing a finishing material for walls in the hallway, you need to consider that it is not only the dirtiest room in the house, but a place where sometimes store the big stuff. For example, a stroller or a Bicycle. Gathering in the morning, households often face each other and wipe the walls. From this entrance hall is often remove the entire.

Wallpaper for hallway needs to be washable or water resistant. If you have a large choice on the market, it will not be a problem. When choosing Wallpaper, think about their coloring. For small spaces, choose light shades with small pattern. You need to remember that vertical pattern would make the room above, as the horizontal pattern will expand it. The Wallpaper can be combined with other materials such as wood panels or decorative stone. If the ceilings are high, you can separate the trim from the bottom to mount the panel, and on top of Wallpaper paste. The correct insertion of the stone or mirror, will help not only to decorate the hallway, but also visually to expand it.

The design of a small hallway with his hands

Panels, plastic, very easy to clean, they are not afraid of moisture and tolerate extremes of temperature. The choice of textures and colors is very large and can pick up on any taste. But accidentally knocking a sharp heel or the angle, it is possible to damage them.

The design of a small hallway with his hands

Wood panels are more durable and thanks to modern technology, their choice will not have any problems. The main thing is to buy wood panels is resistant to moisture, otherwise you will need to spend money on a special impregnation or varnish to process them.

The design of a small hallway with his hands

Tiles large and small sizes will look cold in the hallway, but it is necessary to dilute it with other finishing materials that will help visually expand the room. If this is mirror tile, it will be the topic on the wide walls, making the room much more.

The design of a small hallway with his hands

Stone both natural and decorative, not to fully cover the wall. This may be the original decoration of doorways or corners, with high ceilings, stone you can surround the lower half of the walls.

The design of a small hallway with his hands

Plaster or painting walls in the hallway is the cheapest way to finish. A kind of plaster and paint, their color palette will help to create your own unique design.

The design of a small hallway with his hands

Select the floor ↑

To the floor in the hallway too should be treated carefully, because of the constant mud and lovers of high heels, studs.

The Council! The flooring in the hallway can be combined. It looks very impressive and stylish, but also visually expand the room.

The design of a small hallway with his hands

Tiles or porcelain tiles are the most durable flooring. They can be easily washed and they can withstand heavy loads. It is better to choose a tile with a roughness to avoid slip.

The design of a small hallway with his hands

Linoleum wide selection of colors, just for him to care, he is not afraid of moisture. Choosing flooring it is necessary to specify that it was for areas with high traffic.

The design of a small hallway with his hands

The wooden floor is a rarity for the hallway as it quickly absorbs moisture and it is easy to scratch. If desired it is possible additionally to handle it, but it will take more time.

The design of a small hallway with his hands

Laminate is good replace the wood, it is moisture-resistant and difficult to damage. Laminate is the most popular floor covering for the hallway.

The ceiling in the hallway ↑

The main ceiling in the small hallway, not to be too large. Here will not do multi-level ceilings. Well if they are with reflective effect. Also, do not hang in the hallway chandelier, spot lights and flat ceiling, come around here more.

The design of a small hallway with his hands

  • Stretch ceiling is a good option for the hallway. It is possible to mount the backlight, and it is easy to handle.
  • Painting or whitewashing, the most profitable option in terms of Finance. Ceiling maintenance and easy to update or repaint, if you want a different color.
  • Panel a good choice for a hallway ceiling, but do not forget that if the ceilings are low, the panel will steal few inches and the ceiling will be even lower.

The design of a small hallway with his hands

Conclusion ↑

Even if the lobby is small in size, it is not a reason to be upset. Knowing the secrets of visual expansion of space, is quite simple to create a custom design small hallway which will delight for years and the owners, and their guests.

Content related
logo

Leave a Comment