غرفة الاطفال

ركن رياضي في غرفة الأطفال

تنشئة العديد من الأطفال الحديثين تقوم على التطور الفكري. من سن مبكرة ، يتم إعطاء الأطفال إلى مختلف رياض الأطفال والدورات التحضيرية. بالطبع ، كل هذا ضروري ، ولكن ليس على حساب التطور البدني. تتمثل مهمة أي من الوالدين في جعل الطفل ينمو ويتشكل في جميع الخطط: عقليًا وجسديًا. إحدى المراحل المهمة هي غرفة الأطفال ، والتي يجب أن تكون مجهزة ليس فقط بجميع أدوات الدراسة والراحة ، ولكن أيضًا بزاوية رياضية.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

في الظروف العادية ، عندما تحتوي الشقق على مساحة غرفة صغيرة ، فإن هذا يمثل مشكلة ، ولكنه لا يزال ممكنًا. في الواقع ، التصاميم الحديثة متنوعة بما يكفي لتلبية احتياجات الطفل في الحركة المستمرة ، وكذلك تلبية رغبات الوالدين ، سواء في التسعير أو التنسيب.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

أنواع الزوايا الرياضية ↑

قبل تثبيت الزاوية ، يجب أن تتعرف على أنواعها وتنوعها. الزاوية الرياضية الصغيرة على شكل حرف L هي الأفضل لغرفة صغيرة..

ركن رياضي في غرفة الأطفال

وهي متصلة بالحائط بحرية ولا تشغل مساحة كبيرة. ومع ذلك ، سيكون هذا التصميم أقل وظيفية..

ركن رياضي في غرفة الأطفال

إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل اختيار ركن رياضي على شكل حرف U. على الرغم من حقيقة أن التصميم يتطلب مساحة أكبر ، إلا أنه أكثر وظيفية ، مما سيفيد الطفل بلا شك.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم بنفس القدر أن يتناسب الهيكل الرياضي بأكمله بشكل متناغم مع الداخل العام. بالإضافة إلى اختلافات الألوان المختلفة ، يمكنك أيضًا اختيار مادة الزاوية. العناصر الرئيسية للتصنيع هي الخشب والمعدن. يعتبر الخيار الأول الأفضل ، لأنه مصنوع من مادة طبيعية ولا يحتوي على أي شوائب إضافية.

ومع ذلك ، فإن النسخة المعدنية أكثر متانة ويمكنها تحمل العديد من الأطفال في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الركن على نظام ألوان أكثر تنوعًا وأشكالًا متنوعة..

ركن رياضي في غرفة الأطفال

منطقة الرياضة المنزلية للأطفال متنوعة أيضًا من حيث اختيار السمات. الأكثر شيوعًا هي المكونات التالية ، التي لا تعمل فقط كوسيلة للترفيه ، ولكنها أيضًا تطور عضلات الطفل والصفات المميزة المختلفة:

  • الجدار السويدي هو أساس أي زاوية. مكملًا له بالتفاصيل المختلفة ، يمكن للطفل القيام بأي تمارين.
  • لا يمكن لحلقات الجمباز والسلالم الأفقية والقضبان الأفقية أن تمضي وقت الطفل فقط في لعبة ممتعة ، ولكن أيضًا تقوية عضلات الذراعين والبطن.
  • البديل مناسب حتى للأصغر. الشيء الرئيسي قبل الاستحواذ هو النظر في الفضاء. بعد كل شيء ، حتى شكلها الأكثر إحكاما يتطلب الكثير من المساحة الحرة.
  • الحبال ، سلالم الحبال والشبكات ، بالإضافة إلى التأثير على جميع مجموعات العضلات ، ستطور قوة الإرادة لدى الطفل. بعد كل شيء ، ما الذي سيكون فرحته عندما ، على الرغم من العديد من المحاولات الفاشلة ، لا يزال يصل إلى قمة الحبل.
  • سيوفر طوق كرة السلة والكرة الحب لهذه الرياضة ويطوران المهارات الحركية اليدوية وتنسيق الحركات.
  • سيكون الطفل سعيدًا أيضًا لممارسة مهارات الملاكمة على كيس اللكم ، ويقدم نفسه كبطل محبوب هزم جيشًا كاملاً من أعدائه.
  • ماتس رعاية الأدوات ، لا تنسى السلامة. بالتأكيد سوف يسقط الطفل أكثر من مرة خلال اللعبة. لحمايته من التآكل والكدمات ، يجب تغطية الأرضية بالفرش.

أفكار لتركيب ركن رياضي ↑

ركن رياضي في غرفة الأطفال

غالبًا ما لا تتجاوز مساحة غرف الأطفال 10 أمتار مربعة. يبدو أنه في مثل هذه المنطقة لا يمكن حتى تثبيت جميع العناصر الأساسية ، ناهيك عن الإعداد الرياضي. ومع ذلك ، حتى في هذه الحالة ، يمكنك تثبيت ركن عالمي ، علاوة على ذلك ، بأكثر من طريقة..

الخيار الأول هو تركيب جدار رياضي سويدي عادي مع شريط أفقي ، يمكنك أيضًا إضافة الكمثرى أو الخواتم أو كرة السلة. قد لا يستغرق هذا التركيب أكثر من متر واحد. وتثبيته في زاوية الغرفة ، لن يتداخل مع حركة واستخدام أشياء أخرى في الغرفة.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

الخيار الثاني ، الأكثر تنوعًا وعمليًا لتجهيز غرفة أطفال صغيرة بمعدات رياضية هو استخدام الأثاث المشترك. في هذه الحالة ، يمكن للأثاث أداء عدة وظائف في نفس الوقت. بالإضافة إلى مكونات الأنشطة الرياضية ، تشمل سريرًا أو خزانة ملابس أو طاولة أو طاولة بجانب السرير. الأثاث المدمج يوفر المساحة بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتطابق مع أي تصميم للغرفة..

ركن رياضي في غرفة الأطفال

إذا كان لدى الطفل غرفة كبيرة وواسعة ، فهناك المزيد من الخيارات والأساليب لتثبيت الزوايا. في هذه الحالة ، يمكنك وضع النظام الرياضي بأكمله. يمكن استكمال الجدار السويدي العادي ليس فقط بشريط أفقي ، ولكن أيضًا بدرج أفقي وعقبات مختلفة ومعدات أخرى أخرى.

سيتجاوز سعر هذا التركيب الرياضي في غرفة الأطفال بشكل كبير الخيارات السابقة. ومع ذلك ، سيسمح لك وجودها بالمرح مع الأصدقاء ، لتنظيم حفلات الأطفال على شرف عيد ميلاد أو احتفال آخر في المنزل. في الوقت نفسه ، لن يشعر الأطفال بالملل أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وفرة المعدات الرياضية ستدفع الطفل إلى ممارسة الرياضة.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

من خلال ربط خيالك ، يمكنك تصميم زاوية على شكل سفينة أو غابة قرصان. وفقًا لذلك ، يجب أن تكون الغرفة مزينة بأسلوب مماثل. تتطلب مثل هذه البيئة الكثير من المتاعب. ولكن ليس هناك شك في أن ضحك الطفل وعينيه المتحمسة ستؤتي ثمارها.

طلاء البناء ↑

ركن رياضي في غرفة الأطفال

بعد تحديد المواد والأبعاد الخاصة بالزاوية الرياضية ، يمكنك اختيار نظام الألوان. يمكنك الاعتماد على الإصدار الكلاسيكي. أي أنه بالنسبة للصبي ، يتم اختيار زاوية ذات ظلال مختلفة من الأزرق والأخضر والأسود. بالنسبة للفتيات ، الألوان الحمراء والصفراء والألوان الزاهية الأخرى مناسبة. إذا كنت بحاجة إلى اختيار صبي وفتاة ، يمكنك الجمع بين الألوان لكل ذوق.

الأهم ليس اللون ، ولكن جودة الطلاء. بمرور الوقت ، بسبب الاستخدام الكثيف ، قد يتقشر الطلاء أو يمسح. نظرًا لارتفاع تكلفة البناء ، فإن هذا العامل مزعج للغاية.

تلميح! يرفض بعض الآباء الرسم. يتم تلوين الزوايا الرياضية الخشبية ببساطة ، ويتم التعامل مع الزوايا المعدنية بحل خاص يحمي الحديد من التغييرات المختلفة..

ركن رياضي في غرفة الأطفال

على الرغم من البساطة ، في البيئة المناسبة للغرفة ، لن تبدو هذه الزاوية أسوأ.

صناعة يدوية ↑

يمكن للمالك الماهر بناء ركن رياضي للأطفال بيديه. للقيام بذلك ، تحتاج أولاً إلى تحديد مكونات الهيكل.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

الأساس هو الجدار السويدي. لذلك ، مطلوب بنائه. لهذا تحتاج:

  • شعاعان بأبعاد 5 × 14 × 300. يمكن تغيير القيمة الأخيرة اعتمادًا على ارتفاع السقف.
  • 6 قصاصات تحت المجرفة. يمكنك شراؤها من متجر لاجهزة الكمبيوتر. شرط مهم هو أنه ليس لديهم أي عقدة وشقوق. يجب أن يكون السطح سلسًا تمامًا..
  • زوايا ومسامير معدنية للتثبيت على الحائط.
  • جودة سوبر الغراء
  • حبل الغسيل
  • كابل
  • خواتم
  • ماتس
  • الأدوات: مثقاب ، منشار ، ورق صنفرة

بعد ضبط العوارض على ارتفاع السقف ، يجب معالجتها بطائرة وورق صنفرة حتى يصبح السطح أملسًا. بعد ذلك ، يجب عمل ثقوب في العارضة في كل شعاع. باستخدام شعاع يبلغ طوله ثلاثة أمتار ، ستكون 11-12 حفرة كافية. يجب أن يتوافق قطرها مع العقل ، وإلا فإن العارضة العرضية إما لن تتحرك أو ستمر.

بعد ذلك ، يتم إدخال قصاصات مقطوعة إلى نصفين في الثقوب المصنوعة ، ويتم تثبيت الزوايا على العوارض. ثم يتم وضع الهيكل على الحائط. وبالتالي ، يتم تطبيق العلامات ، والتي تعرض نقاط التعلق في الزوايا.

قبل تثبيت الجدار ، يجب إغلاق جميع العارضتين بالمادة اللاصقة. يمكنك تركيب الهيكل على الحائط بعد تجفيف العقل.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

الجدار السويدي للزاوية الرياضية جاهز. يتم استكماله بشريط أفقي ، والذي يمكن إما أن يكون مصنوعًا يدويًا باستخدام عوارض ، ومسامير وعارضة ، أو شراؤها في متجر. يمكن أيضًا إجراء حلقات الجمباز بشكل مستقل باستخدام الحلقات والكابل. يمكن أيضًا تثبيت الأجزاء الأخرى (حبل ، سلم حبل وغيرها) بشكل مستقل.

يجب أن يبدو أساس ركن الأطفال الرياضي للشقة ، الذي صنعته بنفسك ، شيئًا مثل الصورة.

ركن رياضي في غرفة الأطفال

اختياريًا ، يمكن طلاء المنطقة الرياضية أو تلوينها..

ركن رياضي في غرفة الأطفال

بالإضافة إلى ذلك ، مع مبدأ بناء وتركيب زاوية ، يمكنك في هذا الفيديو

logo

Leave a Comment

children's room

Sports Area in the children's room

Parenting Many of today's children is basedon the intellectual formation. From an early age children are given various preschool and preparatory courses. Of course, all this is necessary, but not at the expense of physical development. The task of any parent - to make sure that the child grew up and was formed in all plans: both mentally and physically. One of the important stages - a children's room, which should be equipped not only with all the tools for the study and rest, but also a sports area.

Sports Area in the children's room

Under normal circumstances, when the apartments area small area of ​​the room, make it difficult, but still possible. After all, modern designs are quite varied to meet the needs of the child in constant motion, as well as meet the wishes of the parents, both in pricing and in terms of accommodation.

Sports Area in the children's room

Types of sports over the ↑

Before installing the corner, should be familiar with their views and range. The small room is best suited sports corner L-shaped.

Sports Area in the children's room

They freely attached to the wall and does not take up much space. However, such a construction would be less functional.

Sports Area in the children's room

If possible, choose the best sportArea U-shaped. Despite the fact that the construction requires more space, it is more functional, which undoubtedly would benefit the child.

Sports Area in the children's room

In addition, it is equally important to all sportsdesign perfectly fit into the interior. In addition to the different color variations, you can also select and bracket material. The main are for the manufacture of wood and metal. The first embodiment is considered the best because it is made of natural material and has a composition of any additional impurities.

However, the metal variant is more durable and able to withstand several children at the same time. In addition, the area has a variety of colors and different shapes.

Sports Area in the children's room

Home sports corner for children as welldiverse in terms of selection of attributes. The most popular are the following constituent components, which serve not only as entertainment, but also to develop a child's muscles and different characteristic qualities:

  • Wall bars - the basis of any corner. Complementing its various parts, the child may engage in any exercise.
  • Gymnastic rings, horizontal ladder, horizontal bars are able not only to pass the time for the children of the fun game, but also to strengthen the muscles of the arms and abdomen.
  • Swings are suitable even for the youngest. The main thing to purchase, take into account space. After all, even the smallest of their kind requires quite a lot of space.
  • Ropes, rope ladders and nets apartimpact on all muscle groups, develop the child's willpower. After all, what would be his joy when, notwithstanding, many failed attempts, he finally gets to the top rope.
  • Basketball hoop and ball provide love for the sport and develop motor skills and hand coordination.
  • Also, the child will be happy to practice boxing skills on pear, introducing himself beloved hero who defeated the whole army of enemies.
  • Mats. Taking care of the instruments, do not forget safety. Surely the child during the game will fall far more than once. To protect it from scratches and bruises, the floor must necessarily be paved with mattresses.

Ideas for mounting sports corner ↑

Sports Area in the children's room

Area children's rooms, often does not exceed 10square meters. It seems that in that territory is not even all the major items can be set, not to mention the sports facility. However, even in this situation it may be the universal set area, and not one way.

The first option is to mount a normalsport wall bars with horizontal bar to which you can also add a pear, a ring or a basketball hoop. This installation may take no more than one meter. And setting it in the corner of the room, it does not interfere with the movement and use of the other things in the room.

Sports Area in the children's room

The second, more versatile and functionaloption equipment sport equipment small child's room is to use a combination of furniture. In this case, the furniture can simultaneously perform multiple functions. In it, in addition to components for sports activities includes a bed, a wardrobe, a table or a bedside table. Combined furniture fine saves. Besides, it can be matched to any design of the room.

Sports Area in the children's room

If the child has a large and spacious room,options and installation methods corners much more. In this case, you can put an entire sports system. Usual wall bars can be added not only to the bar, but also horizontal ladders, various obstacles and other other equipment.

The price of this sport in the children's room installationwill be significantly higher than the previous versions. However, its presence will allow to have fun with friends, arrange a children's party in honor of a birthday or other celebration right at home. At the same time the children will never be bored. In addition, an abundance of sports equipment will be even more natalkivat child to exercise.

Sports Area in the children's room

By connecting the imagination, can be arranged in the areaa pirate ship or jungle. Accordingly, the room should be designed in a similar style. Such an environment requires a lot of hassle. But there is no doubt that the child's laughter and his enthusiastic eyes will pay all efforts.

Cover design ↑

Sports Area in the children's room

Having defined the material and dimensionssports corner, you can choose a color scheme. You can rely on the classic version. That is, for a boy selected area with different shades of blue, green, black. Girls will approach the red, yellow and other bright colors. If you need to choose for a boy and a girl, you can combine the colors to suit every taste.

More important is not the color and quality of the coating. Over time, due to heavy use, the paint may peel or rub off. Given the high cost of construction, this factor is very unpleasant.

Council! Some parents do refusepaint coating. Wooden sports corners simply treated with lacquer, and metal - a special solution which will protect the hardware from a variety of changes.

Sports Area in the children's room

Despite its simplicity, with the correct setting of the room, a corner will look no worse.

Handmade ↑

A skilled owner can build children's sports area and with his own hands. To do this, you first need to determine what components will be constructed.

Sports Area in the children's room

The key is to wall bars. Therefore, its construction required. You will need:

  • 2 timber with dimensions 5h14h300. The latter value can be changed depending on the height of the ceiling.
  • 6 cuttings a shovel. Buy them can be in the hardware store. An important condition is that they did not have any knots and cracks. The surface must be perfectly smooth.
  • Metal brackets and screws for wall mounting.
  • High-quality super-glue
  • Clothesline
  • Cable
  • Rings
  • Mats
  • Tools: drill, saw, sandpaper

After both beams will be tailored to theceiling height, should be treated with their plane and sandpaper until the surface is smooth. After that, each beam should make holes for the bar. Using the three-meter board, would be enough of 11-12 holes. Their diameter must match the cuttings, or the crossbar, or will not, or will scroll.

Further divided in two cuttings are inserted inRealized holes and corners are mounted to the joists. Then the structure is placed against a wall. Thus, the marking is applied, which shows parts mounting space.

Before installing the wall, all the rungs must be sealed with adhesive. Mount the wall structure can be after the drying of the cuttings.

Sports Area in the children's room

Swedish wall bracket for sport is ready. Complemented it horizontal bar, which can make or manually using two boards, screws and the bar, or buy in the store. Gymnastic rings, you can also make your own, using the ring and rope. Other details (rope, rope ladder, etc.) can also be set independently.

The basis of the children's sports corner for apartments, made with his own hands, should look something like the picture.

Sports Area in the children's room

Upon request, a sports area can be covered with varnish or paint.

Sports Area in the children's room

In addition, the principle of construction and installation of the corner can be on this video

Like this? Share it in social. NETWORKS

Leave a Comment