الحمام والمرحاض

تصميم أثاث الحمام

التخطيط اليدوي للداخلية في الحمام معقد للغاية ، ولكنه مثير للاهتمام. لسوء الحظ ، الحمام بعيد كل البعد عن المساحة الكبيرة اللازمة لخلق واحة حقيقية من الراحة «استرخاء». يمكن حمامات صغيرة خاصة «تباهى» أصحاب الشقق في خروتشوف – التخطيط بكفاءة للداخلية الخفيفة والأنيقة ليس بالأمر السهل على الإطلاق. إذا كانت العيوب الصغيرة أثناء العمل مع غرفة كبيرة يمكن أن تظل غير مرئية للأجانب ، فإن الغرفة الصغيرة تتطلب استخدام حلول خالية من الأخطاء.

تصميم أثاث الحمام

في الحمام الصغير ، كل التفاصيل مهمة عمليا – من لون الجدران إلى الملحقات المستخدمة. يحتل الأثاث مكانًا خاصًا في داخل الحمام – فهو أحد أهم عناصر الراحة والأناقة. خيارها ، على الرغم من الوفرة الحالية ، ليس بالبساطة التي قد تبدو للوهلة الأولى. قبل الشراء ، تحتاج إلى تقييم ليس فقط المواد التي صنعت منها ، ولكن أيضًا كيف ستبدو عضويًا «مركب» مع الجدران الموجودة والسقف وأرضية الحمام.

تصميم أثاث الحمام

عند اختيار الأثاث ، يجدر تذكر جانب مهم آخر – لونه. على الرغم من حقيقة أنه في غرفة صغيرة ، كقاعدة عامة ، يكون الأثاث ذو الظلال الخفيفة أكثر ملاءمة ، في ظل ظروف معينة ، من الممكن تمامًا استخدام الألوان المشبعة الداكنة. على سبيل المثال ، أثاث الحمام بورجوندي في الجزء الداخلي من الحمام الصغير ، إذا كانت الجدران أخف عدة مرات والأثاث نفسه ليس ضخمًا جدًا. سيكون خيارًا رائعًا هو تركيب الأثاث على الجدران ، ولكن لا يتم وضعه على الأرض.

نهج مخصص لمعيار ↑

تم تصميم معظم الحمامات بشكل قياسي تمامًا ، كما لو كان هناك بعض التنظيم غير المكتوب – خزانة تحت الحوض ، والعديد من خزانات الأرضية ، ومرآة ، وسلة غسيل. غالبًا ما تكون هذه المجموعة «تيجان» بلاط سيراميك عادي على الأرضية والجدران. لا يختلف نهج الإضاءة أيضًا في التنوع – مصباح واحد أو مصباحين على السقف والإضاءة الجانبية للمرآة. لن يسمح مثل هذا النهج للتصميم الداخلي بخلق جو مناسب للاسترخاء وتخفيف الضغط..

تصميم أثاث الحمام

عند التخطيط لداخل جديد ، يجب أن تبدأ من تفضيلاتك الخاصة ، مع عدم مراعاة الصور النمطية الحالية. من أجل أن يكون الجزء الداخلي من الحمام الذي تم إنشاؤه ذاتيًا متناغمًا ، يجب تخطيط جميع الأعمال المنفذة بعناية. تماما. يمكنك استخدام برامج كمبيوتر خاصة حيث يمكنك «حاول في» خيارات مختلفة لترتيب الأثاث نفسه ، ولون الجدران والأرضية ، وترتيب الملحقات المطلوبة.

تصميم أثاث الحمام

إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يمكنك فقط محاولة رسم حمامك المستقبلي. للقيام بذلك ، لا تحتاج إلى امتلاك قدرات ، لأن الشيء الرئيسي هنا هو عرض الشكل والتفاصيل الصغيرة بدقة ، ولكن مخطط الألوان العام. وبالتالي ، سيكون من الممكن تحديد المزيج الأمثل من لون الجدران والأرضيات والأثاث نفسه مسبقًا. لا تخف من التجربة إذا كانت الروح «يسأل» أثاث أسود ، يمكنك تثبيته ، مما يجعل سطح الجدران والأرضية خفيفًا قدر الإمكان ، وإضاءة الغرفة مشرقة.

أثاث الحمام – الأناقة أو الوظيفة ↑

عند اختيار أثاث الحمام الصغير ، الذي لا يزال تصميمه غير واضح تمامًا للمالكين ، عليك حتمًا الاختيار بين وظيفة الأثاث وأسلوبه. لا يواجه أصحاب هذه الحمامات الكبيرة مثل هذه الصعوبات عمليًا ، حيث يمكنك بسهولة وضع جميع سمات الراحة. من أجل جعل الحمام الصغير مريحًا وملائمًا للاستخدام اليومي ، من المنطقي التفكير في صنع الأثاث وفقًا لرسوماتك الخاصة ، حيث أن البحث عن خيار نهائي يلبي تمامًا الاحتياجات الحالية للغرفة يمكن أن يكون طويلًا جدًا.

تصميم أثاث الحمام

بالنسبة لغرفة صغيرة ، فإن أثاث الزاوية للحمام مريح للغاية ، والذي يتم تثبيته بطريقة تجعل زوايا الغرفة متورطة ، والتي لا يتم استخدامها ببساطة في معظم الحالات. من غير المستحسن استخدام الأثاث المصنوع من البلاستيك في مساحة محدودة ، وكذلك الأثاث المركب مباشرة على الأرض ، أي بدون أرجل – وهذا يجعل المساحة أثقل. بالنسبة للحمام الصغير ، من الأفضل استخدام مجموعات الأثاث المعلقة.

تصميم أثاث الحمام

عند اختيار الأثاث ، يجب إيلاء اهتمام خاص لوظائفه – مثل الفروق الدقيقة مثل إغلاق الأبواب بسلاسة ، ووجود العديد من المقصورات في الخزانات ، والإكسسوارات ذات المعالجة المضادة للتآكل أو المرايا المضادة للضباب ستزيد بشكل كبير من راحة التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، في الحمام الصغير ، يمكنك الابتعاد عن معايير التصميم المقبولة بشكل عام ، والتخلي عن الأثاث المستقيم تمامًا. يمكن استبداله بنجاح بوحدات أفقية مثبتة على الجدران. من حيث الرحابة ، لا تختلف على الإطلاق عن الخزائن القياسية ، لكنها تبدو أكثر أناقة ومثيرة للاهتمام..

تصميم أثاث الحمام

ترتيب الأثاث والإضاءة ↑

إذا كان تصميم أثاث الحمام من السهل أن تأتي بنفسك ، فمن السهل أيضًا التوصل إلى طريقة أصلية لترتيبه. بالطبع ، إذا كان الحمام صغيرًا ، فسيتم وضع الأثاث حصريًا على طول الجدران – ببساطة لا توجد خيارات أخرى. يمكنك أيضًا تجربة ذلك إذا سمح الحمام بذلك. بالطبع ، في وسط الحمام ، لا يُنصح تمامًا بترتيب الخزانة ، ولكن لوضعها فيه «راحة» الحمام الأرضي ممكن جدا. وبالتالي ، لن تكتسب الغرفة تصميمًا مثيرًا للاهتمام فحسب ، بل ستسمح أيضًا للمالكين باستخدام الحد الأقصى من الأثاث الموجود على طول الجدران. هذا سيزيد بشكل كبير من وظائف الغرفة..

تصميم أثاث الحمام

يجب أيضًا إيلاء اهتمام كبير لإضاءة الحمام. من المستحسن تقديمه «متعدد المستويات» – هذا الحل مناسب أيضًا للحمامات الكبيرة والصغيرة. اعتمادًا على الاتجاه الأسلوبي الذي تم اختياره ، يمكن وضع ثريا ضخمة ، ومصباح صغير بسيط على السقف ، وإذا كان السقف متعدد المستويات ، يمكنك استخدام المصابيح المدمجة. يتم تثبيت مصادر إضاءة إضافية على الجدران – على مستوى 100-180 سم من الأرض. قد يكون دورهم تركيبات إضاءة اتجاهية صغيرة أو شمعدانات مرتبة. النوع الثالث من الإضاءة هو إضاءة المرايا. يمكنك استخدام إبراز إكسسوارات مثيرة للاهتمام.

تصميم أثاث الحمام

أسطح الديكور – لا محظورات ↑

مهما كان أثاث الحمام متطورًا وأنيقًا ، فإن تصميمه لا يقتصر على ذلك. نقطة مهمة هي اختيار الأرضيات وديكور الجدار بسقف. يمكن رؤية الكثير من الأفكار للديكور الذاتي للحمام الصغير في الفيديو التالي

تغطية الأرضيات في الحمام ↑

على الرغم من التنوع الحالي بين الأرضيات ، إلا أن الخزف الحجري أو بلاط السيراميك يظل مثاليًا للحمام. تتميز الخزف بالقوة والمتانة الأعظم. العمل معها ليس صعبًا بشكل خاص ، وتشابهها مع الحجر الطبيعي يجعل الأرضيات غنية وأنيقة. جنبا إلى جنب مع الخزف الحجري ، يمكن استخدام نظام الأرضيات الدافئة. سوف يتناسب بلاط البورسلين مع أي تصميم داخلي حتى لأصغر حوض الاستحمام ، ويتم إنتاجه بألوان غنية ، وهناك خيارات مصقولة وغير لامعة له – وهذه تستبعد إلى حد كبير إمكانية الانزلاق.

تصميم أثاث الحمام

زخرفة الجدار ↑

على الرغم من الاستخدام الواضح لبلاط السيراميك في ديكور الحائط ، هناك حاليًا العديد من البدائل. على سبيل المثال ، مجموعة متنوعة من اللصقات الزخرفية ذات خصائص مقاومة للماء. إنها تسمح لك بمحاكاة أي سطح تقريبًا – من الجلد المدبوغ والخشب إلى الحجر الطبيعي ، ويمكن تلوينها بسهولة بأي لون ، وعمل تطبيقها ليس صعبًا ، ويمكن القيام به بشكل مستقل. عند اختيار لون الجدران ، يجب عليك ربطها إلى أقصى حد بقطع الأثاث والأرضية ، حيث أن لون الجدران هو الحاسمة للغرفة. يجب ألا تستخدم ألوانًا شديدة التشبع – فالتواجد في مثل هذا الحمام سوف يتعب.

تصميم أثاث الحمام

السقف ↑

من أجل استبعاد التنافر المحتمل مع بقية المناطق الداخلية ، يمكنك ترك السقف بلون أبيض كلاسيكي. إذا لم يكن أصحاب الحمام غريبين عن روح الابتكار ولا يخافون من التغيير ، فيمكن أيضًا جعل السقف ملونًا. بالطبع ، لا يحتوي كل حمام على سقف ملون مشبع ، ولكن إذا كان كبيرًا ، فإنه يحتوي على نوافذ وجدران فاتحة ونفس الأثاث ، يمكن أن يكون السقف الملون المشبع زخرفة جيدة للحمام.

تصميم أثاث الحمام

logo

Leave a Comment

Bathroom and toilet

Furniture Design Bathroom

Handwritten planning interior bathroomthe room is quite complicated, but interesting task. Unfortunately, not always en-suite has a large area required to create in it a true oasis of comfort and "relaxation". Especially in small bathrooms can "boast" the owners of apartments in the Khrushchev - correctly plan an easy and elegant interior is not easy. If you are working with a large room small defects may remain invisible to outsiders, small room requires the use of error-free decisions.

Furniture Design Bathroom

The small bathroom has a valuevirtually every detail - from the color of the walls, to the use of accessories. A special place in the interior of the bathroom furniture covers - it is one of the most important elements of comfort and style. Her choice, although there is an abundance, is not as simple as it might seem at first glance. Before buying you need to evaluate not only the materials of which it is made, but also how it will look organically in the "complex" with the existing walls, ceiling and floor in the bathroom.

Furniture Design Bathroom

When choosing furniture it is worth remembering and about anotherAn important aspect - its color. Despite the fact that in a small room, usually more appropriate light shades of furniture, under certain conditions it is allowed to use the dark, rich colors. For example, maroon bathroom furniture in the interior of a small bathroom, if the walls are several times lighter, and the furniture is not too massive. An excellent option would be furniture, fixed on the walls, and do not place on the floor.

An unconventional approach to standard equipment ↑

Most of the bathrooms are made entirelystandard, though there is some unspoken limit - cabinet under the sink, several floor lockers, mirror, laundry basket. This set is often "crowned" an ordinary ceramic tile on the floor and walls. The approach to lighting is also no different variety - one or two lamps on the ceiling and the side mirror lights. This approach to interior design does not allow to create an atmosphere suitable for relaxation and stress relief.

Furniture Design Bathroom

When planning a new interior, you should start fromown preferences, without taking into account the existing stereotypes. In order to create their own interior bathroom was harmonious, all work performed must be carefully planned. Ideally. You can use a special computer program, where you can "try on" different options of the furniture arrangement, color of the walls and the floor, place the desired accessory.

Furniture Design Bathroom

If this is not possible, you can simplytry to draw their future bath. It does not need to possess skills because the main thing here is not accurately display the form and fine detail, and overall color scheme. Thus it will be possible to determine in advance the optimal combination of colors of the walls, flooring and most furniture. Do not be afraid to experiment, if the soul "asks" the black furniture, it can be installed and, by making the surface of the walls and the floor as much as possible light and bright room lighting.

Bathroom furniture - style or functionality ↑

Choosing furniture for a small bathroom,the design of which is still not completely clear for the hosts, will inevitably have to choose between functionality of furniture and its style. Such difficulties hardly feel happy owners of large bathrooms, where you can easily put all the attributes of comfort. To make a small bathroom comfortable and convenient for everyday use, it makes sense to think about making furniture for his own sketches as finished search options that would meet current needs completely flat, can be sufficiently tightened.

Furniture Design Bathroom

For a small space is very convenient cornerbathroom furniture, which is set in such a way that the corners of the room are involved, which in most cases is simply not used. It is undesirable to use in confined spaces furniture made of plastic, as well as furniture that is installed directly on the floor, ie without legs -.. This space visually heavier. It is for the small bathroom the best use of suspension sets of furniture.

Furniture Design Bathroom

Particular attention should be paid to the selection of furnitureits functionality - such nuances as smooth closing doors, presence of multiple branches in the cabinets, furniture anti-corrosion or anti-mist mirrors significantly increase user comfort. In addition, a small bathroom, you can move away from the conventional design standards, and completely abandon the vertically mounted furniture. It can be replaced with usp5ehom horizontal modules attached to the walls. They did not differ in terms of tonnage of standard cabinets, but looked much more refined and interesting.

Furniture Design Bathroom

Placement of furniture and lighting ↑

If the design of bathroom furniture is easyinvent itself, it is also easy to come up with an original way and its placement. Of course, if the bathroom is small, the furniture will be placed only along the walls - there is simply no other options. If the suite allows you to, and you can experiment. Of course in the center of the bathroom cabinet to place is not quite appropriate, but there is in place a "recessed" into the floor bath is quite possible. Thus, the room is not only acquire an interesting design, but will also allow owners to use a maximum of furniture placed along the walls. This will significantly increase the functionality of the room.

Furniture Design Bathroom

Bathroom Lighting should also be given toa lot of attention. It is desirable to provide for its "multi-level" - this solution is equally appropriate for both large and small bathrooms. Depending on the stylistic direction of the ceiling can be placed a massive chandelier, a small lamp minimalist, and if multi-level ceiling, you can use the built-in lights. Additional light sources are mounted on the walls - at the level of 100-180 cm from the floor. Their role may make small directional lighting fixtures or sconces neat. The third type of illumination becomes a mirror lights. You can use a light selection of interesting accessories.

Furniture Design Bathroom

Decor surfaces - there are no prohibitions ↑

No matter how sophisticated and elegant furniture has been nobathroom, her design is not limited to this. An important point, and it becomes the choice of flooring and walls with the ceiling. Lots of ideas for self decorating a small bathroom can be seen in the following video

The flooring in the bathroom ↑

Despite the existing diversity amongfloor coverings, bathroom remains the best granite or ceramic tiles. The greatest strength and durability of granite is different. Working with them is not too much trouble, and its resemblance to natural stone flooring makes a rich and elegant. Together with granite can use the system of floor heating. Porcelain tiles will fit into any interior, even the very small bath, it comes in many colors, are polished and matte variants - are increasingly exclude the possibility of slipping.

Furniture Design Bathroom

Decorating the walls ↑

Despite the evidence of use in the decorationwall tiles, now there are plenty of alternatives. For example, a variety of decorative plaster with water-resistant characteristics. They allow you to simulate virtually any surface - from suede and wood to stone, easily tintable to any color, work on their application is different complexity, and can be performed independently. When choosing the color of the walls should be possible to correlate it with pieces of furniture and the floor, because it is the color of the walls is decisive for the room. Do not use very intense, saturated colors - being in a bathtub will be tiring.

Furniture Design Bathroom

Ceiling ↑

In order to eliminate the possibility of dissonance with the restinterior, you can leave the cap in classic white. If the owners of the bathroom is not alien to the spirit of innovation and not afraid of change, the ceiling can be made in color. Of course, not every bathroom ceiling appropriate saturated color, but if it is large, the presence of windows, light walls and the same furniture, saturated shade of the ceiling can be a good decoration of the bathroom.

Furniture Design Bathroom

Like this? Share it in social. NETWORKS

Leave a Comment